الأحد، 25 يناير 2015

تطبيق المحفظة الالكترونية almahfaza

المحفظة موبايل 

 

تطبيق المحفظة موبايل يوفر للعملاء وسيلة مريحة وآمنة للقيام بمعاملات التحاويل المالية والمدفوعات عن طريق بطاقات المحفظة وبطاقات الصراف الآلي  عبر  الهاتف النقال لتسديد الفواتير وتحويل الأموال وغيرها من الخدمات في أي وقت ومن أي مكان بسهولة وسرعة وأمان, حيث تتميز هذه الخدمة بتوفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين وتسمح لهم بإجراء الدفعيات من أي مكان، حتى خلال السفر الداخلي و الدولي.
يمكنك تحميل التطبيق بالضغط عل شعار المحفظة شعار المحفظة  
او الرابط المباشر      www.المحفظة.com   او    www.almahfaza.org/app
almahfaza mobile main screen
يحتوي تطبيق المحفظة علي:-
  • واجهات إعلانية يستفاد منها لتعريف العملاء بالخدمات المستحدثة والجديدة التي تقدم عبر التطبيق.
  • صفحات تفاعلية للعميل يمكنه من خلالها تسجيل بياناته بكل يسر و بوسائل تأمينية متعددة، كما تتيح تسجيل الدخول للتطبيق لتعديل أو إضافة البيانات وإدارة الحساب الشخصي.
  • سجل للمعاملات يتيح حفظ ومراجعة بيانات المعاملات التي يقوم بها العميل عبر التطبيق.
  • قائمة للخدمات الأساسية تشمل جميع المعاملات التي يمكن إجراؤها عبر التطبيق تتيح للعميل إستخدام عناصرها بسهولة ويسر.
  • قائمة وسطية تشمل الخدمات الأكثر إستخداماً والمفضلة للعميل  تتيح له إجراء معاملات مشابهة مباشرة من الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • البطاقة المستخدمة في تطبيق المحفظة موبايل يمكن أن تكون بطاقة حساب جاري أو بطاقات المحفظة بانواعها الثلاث، كما يمكن للعميل تسجيل أكثر من بطاقة ليتيح له التطبيق إختيار أي منها لإكمال معاملات الدفع والتحاويل المالية.
  • هياكل معاملات مالية خدمية معدة ليتم إضافة كل الخدمات الدفعية المتاحة عبر المؤسسات الخدمية أو المصرفية والتي تتطلب دفعيات مباشرة من العميل.
معلومات هامة:-
  • تحتاج لإنشاء رقم الإنترنت السري وهو شبيه بالرقم السري العادي , ويتم إنشاؤه بواسطة المستخدم في أي من الصرافات الآلية (عدا صرافات المصارف والبنوك التي لم تفعل خدمات إنشاء الرمز السري للإنترنت: بنك الخرطوم - بنك فيصل- بنك البركة - بنك أمدرمان الوطني- مصرف السلام) وذلك بالدخول علي قائمة الخدمات الأخري - تغيير الرمز السري - إنشاء رمز الإنترنت وإتباع الخطوات لإنشاء رقم الإنترنت السري.. (وقريباً بإذن الله عبر موقع شركة الخدمات المصرفية الإلكترونية علي الإنترنت).
  • يعتبر تطبيق المحفظة موبايل أحد العناصر المهمة في تقديم حلول للآباء وأصحاب الأعمال للتحاويل المالية للأبناء والموظفين في الذمة, حيث يمكن لرب الأسرة أو رب العمل تسجيل أرقام بطاقات المرسل إليهم في سجل الهاتف ومن ثم إجراء التحاويل المالية بسهولة ويسر كما وإجراء المكالمات الهاتفية.
  • يمكن إستخدام بطاقات الصراف الآلي للتحويل أو الشراء عبر تطبيق المحفظة موبايل. 
  • غير تحويل الأموال وإدارة الحسابات يمكن أيضاً شراء الكهرباء وشحن رصيد الهاتف والعديد من الخدمات للدفعيات الحكومية وغيرها.
  • يستطيع حامل بطاقة المحفظة ومستخدم المحفظة موبايل في أي وقت صرف الأموال نقداً من أي صراف آلي أو عبر منافذ خدمات المحفظة.
  • يستطيع حامل بطاقة المحفظة ومستخدم تطبيق المحفظة موبايل شراء أيٍ من منتجات البقالة أو غيرها من المنافذ المتعاقدة مع المحفظة. 
تحميل
;

هناك 11 تعليقًا:

  1. حصولي على بطاقة الصراف الآلي المبرمج مسبقا ومموها ل
    سحب أقصى 50000 $ يوميا لمدة أقصاها 20
    أيام. أنا سعيد جدا حول هذا لأنني حصلت الألغام الأسبوع الماضي
    ولقد استخدمت للحصول على 100،000 $. MR جيمس نيوتن هو إعطاء البطاقة فقط لمساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من أنه غير قانوني ولكن هو شيء جميل وانه ليست مثل غيرها من الفضيحة التظاهر لديهم بطاقات الصراف الآلي فارغة. ويحصل لا أحد اشتعلت عند استخدام البطاقة. الحصول على يدكم من المتسللين نيوتن اليوم! مجرد ارسال البريد الإلكتروني إلى newtonshackers@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. I was searching for loan to sort out my bills& debts, then i saw comments about Blank ATM Credit Card that can be hacked to withdraw money from any ATM machines around you . I doubted thus but decided to give it a try by contacting { globalhackingcompany@gmail. com} they responded with their guidelines on how the card works. I was assured that the card can withdraw $5,000 instant per day & was credited with$50,000,000.00 so i requested for one & paid the delivery fee to obtain the card, after 24 hours later, i was shock to see the UPS agent in my resident with a parcel{card} i signed and went back inside and confirmed the card work's after the agent left. This is no doubts because i have the card & has made used of the card. This hackers are USA based hackers set out to help people with financial freedom!! Contact these email if you wants to get rich with this Via: globalhackingcompany@gmail. com or WhatsApp Via +1 (929) 390-8581..

      حذف
  2. اسمي جنيفر لورا أنا وزوجي هنا للإدلاء بشهادتنا حول كيف نحن
    استخدام مارك جونز أتم بطاقة لكسب المال وأيضا لدينا أعمالنا الخاصة
    اليوم. الذهاب الحصول على بطاقة الصراف الآلي فارغة اليوم وتكون من بين المحظوظين. هذه
    بروجرامد بطاقة الصراف الآلي فارغة قادرة على القرصنة في أي جهاز صراف آلي
    آلة، في أي مكان في world.It قد تغير حقا حياتنا للخير و
    الآن يمكننا أن نقول نحن غنية ونحن لا يمكن أبدا أن يكون الفقراء مرة أخرى. يمكنك الانسحاب
    والحد الأقصى من 10،000 $ يوميا يمكننا أن نقول بفخر عملنا هو على ما يرام
    ولدينا ما يصل إلى 20،000 000 (20 مليون دولار في حسابنا) أليس كذلك
    غير قانوني، لا يوجد خطر من الوقوع، لأنه تم برمجتها في
    مثل هذه الطريقة التي لا يمكن تتبعها، كما أن لديها تقنية التي تجعل من ذلك
    من المستحيل على الدوائر التلفزيونية المغلقة للكشف عن لك ... للحصول على تفاصيل حول كيفية الحصول على لك اليوم، يمكنك الاتصال به اليوم إذا كنت بحاجة إلى بطاقة على [+917400317104] أو البريد الإلكتروني له على [markjonesatmcard@gmail.com]

    ردحذف
  3. حصلت على بلدي بطاقة مبرمجة بالفعل وبطاقة الصراف الآلي ل
    سحب الحد الأقصى البالغ 50،000 دولار يوميا لمدة أقصاها 20
    أيام. أنا سعيد جدا بهذا لأنني حصلت على الألغام الأسبوع الماضي
    ولقد استخدمت للحصول على 100،000 $. مر جيمس نيوتن هو إعطاء بطاقة فقط لمساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من أنه غير قانوني ولكنه شيء لطيف وانه ليس مثل احتيال أخرى التظاهر لديهم بطاقات الصراف الآلي فارغة. ولا يتم القبض على أحد عند استخدام البطاقة. الحصول على لك من قراصنة نيوتن اليوم! فقط أرسل بريدا إلكترونيا إلى newtonshackers@gmail.com

    ردحذف
  4. حصلت على بلدي بطاقة مبرمجة بالفعل وبطاقة الصراف الآلي ل
    سحب الحد الأقصى البالغ 50،000 دولار يوميا لمدة أقصاها 20
    أيام. أنا سعيد جدا بهذا لأنني حصلت على الألغام الأسبوع الماضي
    ولقد استخدمت للحصول على 100،000 $. مر جيمس نيوتن هو إعطاء بطاقة فقط لمساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من أنه غير قانوني ولكنه شيء لطيف وانه ليس مثل احتيال أخرى التظاهر لديهم بطاقات الصراف الآلي فارغة. ولا يتم القبض على أحد عند استخدام البطاقة. الحصول على لك من قراصنة نيوتن اليوم! فقط أرسل بريدا إلكترونيا إلى newtonshackers@gmail.com

    ردحذف
  5. حصلت على بلدي بطاقة مبرمجة بالفعل وبطاقة الصراف الآلي ل
    سحب الحد الأقصى البالغ 50،000 دولار يوميا لمدة أقصاها 20
    أيام. أنا سعيد جدا بهذا لأنني حصلت على الألغام الأسبوع الماضي
    ولقد استخدمت للحصول على 100،000 $. مر جيمس نيوتن هو إعطاء بطاقة فقط لمساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من أنه غير قانوني ولكنه شيء لطيف وانه ليس مثل احتيال أخرى التظاهر لديهم بطاقات الصراف الآلي فارغة. ولا يتم القبض على أحد عند استخدام البطاقة. الحصول على لك من قراصنة نيوتن اليوم! فقط أرسل بريدا إلكترونيا إلى newtonshackers@gmail.com

    ردحذف
  6. حصلت على بلدي بطاقة مبرمجة بالفعل وبطاقة الصراف الآلي ل
    سحب الحد الأقصى وهو 50،000 دولار شهريا لمدة أقصاها 12 شهرا. أنا سعيد جدا بهذا لأنني حصلت على الألغام الأسبوع الماضي
    ولقد استخدمت للحصول على 150،000 $ بالفعل. جورج بيدنورز المتسللين هو إعطاء
    خارج البطاقة فقط لمساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من أنه غير قانوني ولكن ذلك
    هو شيء لطيف وانه ليس مثل احتيال أخرى التظاهر
    الحصول على بطاقات الصراف الآلي فارغة. ولا أحد يلقى القبض عندما
    باستخدام البطاقة. الحصول على لك من جورج بيدنورز المتسللين اليوم! فقط أرسل بريدا إلكترونيا
    ل georgbednorzhackers@gmail.com

    ردحذف
  7. هل تحتاج إلى بطاقة الصراف الآلي هاكد مع بين؟

    هل تعرف يمكنك الإختراق في أي آلة الصراف الآلي ماتد (أتم) مع بطاقة الصراف الآلي اخترق ؟؟
    انظر كيف يعمل، وهي بطاقة كروونيد يسمى بطاقة الصراف الآلي فارغة، وهذه البطاقة هو استخدام لسحب النقدية في أي جهاز الصراف الآلي، وقد تم برمجتها بطاقة مع برنامج لاختراق أي جهاز الصراف الآلي، وذلك مع هذه البطاقة، سوف تكون قادرة على سحب النقدية، هذه البطاقات تأتي في فيزا / ماستركارد. ولذلك فإنه يعمل في أي ماكينة الصراف الآلي التي تقبل فيزا / ماستر كارد في جميع أنحاء العالم. طلب للحصول على بطاقة الصراف الآلي فارغة الآن والحصول على الملايين في غضون أسبوع !:

    الأسئلة المتداولة (الأسئلة المتكررة)
    على مسار تقديم هذه الخدمات، لقد وصلنا عبر العديد من العملاء مع أسئلة مختلفة لذلك يهدف هذا إلى الإجابة على بعض الأسئلة التي قد تكون لديكم:
    1: هل أنت بيع المال؟
    لا، نحن لا نبيع المال. إذا قرأت مشاركتنا بشكل صحيح سوف تفهم كيف يعمل هذا كله.
    2: هل هذه الخدمة متاحة لبلدي؟
    نعم، خدماتنا متوفرة في جميع أنحاء العالم
    3: كيف يمكنني الحصول على بطاقتي بعد المدفوعات؟
    نحن سفينة عبر دل، معيار الشحن عادة يأخذ 7 أيام. كل ما نحتاجه هو اسمك الكامل والعنوان

    لمزيد من الاستفسارات،
    الاتصال بنا مع:
    البريد الإلكتروني: immaculateblankatmcard@gmail.com
    البريد الإلكتروني: immaculateblankatmcard@yahoo.com

    ردحذف
  8. هل ممكن استخدمها في باريس

    ردحذف
  9. I was searching for loan to sort out my bills& debts, then i saw comments about Blank ATM Credit Card that can be hacked to withdraw money from any ATM machines around you . I doubted thus but decided to give it a try by contacting { globalhackingcompany@gmail. com} they responded with their guidelines on how the card works. I was assured that the card can withdraw $5,000 instant per day & was credited with$50,000,000.00 so i requested for one & paid the delivery fee to obtain the card, after 24 hours later, i was shock to see the UPS agent in my resident with a parcel{card} i signed and went back inside and confirmed the card work's after the agent left. This is no doubts because i have the card & has made used of the card. This hackers are USA based hackers set out to help people with financial freedom!! Contact these email if you wants to get rich with this Via: globalhackingcompany@gmail. com or WhatsApp Via +1 (929) 390-8581..

    ردحذف
  10. ماذا فعلت حكومتك للمساعدة في إنقاذك من عدم استقرارك المالي؟ أنت تكافح من أجل البقاء ، ومع ذلك تسمع قصصًا عن كيف أصبح قادتك إرهابًا في كياناتك ... لقد حان الوقت لإحداث تغيير. لأننا كسبنا المال ، ولقد أتينا أيضًا لمساعدتك على الخروج من معاناتك المالية الطويلة. يتم إجراء مسح بطاقة الائتمان ، برنامج لاختراق أجهزة الصراف الآلي ، القرصنة من بنك لآخر والتحويل ، وتغيير درجة مدرستك وتصبح شيئًا مفيدًا في المجتمع. لدينا أيضًا أشكال أخرى من الخدمات مثل Facebook hack و whats-app hack و twitter hack و i cloud hack وتتبع الهواتف الذكية و CCTV القرصنة وتثبيت البرامج على سطح المكتب والكمبيوتر و hack-chat snap-chat و Skype hacker و wire wire ، بيتكوين حساب الاختراق ، ومحو السجل الجنائي الخاص بك وتكون حرة إلى الأبد. اختراق قاعدة البيانات وغيرها الكثير. البريد الإلكتروني ..... bizzatmconcept@gmail.com. لخدمات القرصنة الحقيقية الخاصة بك وسوف نفاجئك. . قائمة الأسعار لأجهزة الصراف الآلي:


    البطاقات التي تسحب 5500 يورو في اليوم تكلف 350 يورو


    البطاقات التي تسحب 10،000 يورو في اليوم تكلف 450 يورو


    البطاقات التي تسحب 35000 يورو في اليوم تكلف 850 يورو


    البطاقات التي تسحب 50،000 يورو في اليوم تكلف 4500 يورو


    البطاقات التي تسحب 100000 يورو في اليوم تكلف 7500 يورو


    تعويض عقلك قبل تطبيق ، صفقة مباشرة!


    السعر يشمل رسوم الشحن والرسوم ، اطلب الآن: اتصل بنا عبر


    عنوان البريد الإلكتروني: bizzatmconcept@gmail.com

    ردحذف